. . ♥ : تبين عينج تكون كبيرة بشكل طبيعي؟ , تعالي $=

Saturday, June 22, 2013
:


مرحبآ آ آ 
. . . وحشتوني $:♥
صايرة كسولة أبي من يزفني ههههههه xD
طيب خلاص لا تتعبون نفسكم وصلت الزفه $:


قبل أسبوع تقريباً طحت على شي قمييل قمييل قممييل
كنت داخله محل النظارات أبي عدسات طبية تكون شفافة
و ما حصلت لـ درجة نظري شي جاهز . . فـ سألت عن شي بديل
فالموظفة ماقصرت صراحة,جابت لي الأقمممممل منها ب ويييين ♥_♥!

أول شي لمّا شفتها ب علبتها,ماعجبتني حسيتها أوفر و بتكبر عيني حيل!
أو حتى لونها بني الفاتح حبتين مو نفس لون عيني الطبيعي
طبعاً انا كالعادة أحكم من غير ما أجرب :( 
ف قلت *سارة أعقلي و لا تحكمين إلا لما تجربين هههههههههه*
سألتها لو أقدر أجربها, وعطتني زوج عدستين♥
و أنا مافيني صبر أرجع البيت و أجربها على راحتي لا xD
و لو إني كنت لابسه عدسات شفافة وقتها,بس قطيتها ل عيونها ههههههه xP♥
جربتها عندها بالمحل . . و جداً جداً جداً عجبتني

ماعليكم من قرقتي $:
الزبدة xD

/






هذي علبة العدسآت . . عبارة عن 30 زوج يومية لمدة إسبوعين
من ماركة جونسون القمممييلةةة♥
في منها ( يومية/إسبوعية/شهرية)
إنا حبيتها كـ يومية ,
لإنها أسهل + أخف للعين + و لبسة وحدة ب اليوم و عالزبالة سيدة xD
*وإنتوا بكرامة*
و بعد أنا عيني تحسس كثير من العدسات :((
و تحمّر و دنيآ آ . . فـ اللي نفس حالتي الكسيفة راح تناسبها هاذي xP
سعرها 13,750 دينار . . حوالي -200 ريال-
في منها طبية و في لأ

خنروح نشوف حجمها $:


مثل ما إنتوا شايفين . . شفافة من الوسط 
و حدودها بنية, ب حيث تكبّر العين و توحي ب الوسع
ب شكل طبيعي جداً جداً



عشآن تبيّن أكثر, ولو إنها راح تبيّن أكثر معاكم ب النظر $:♥
. . مثل ماقلت طبيعية جداً, حتى أمي تقولي عينج شفيها كبرت فجأه ههههههه
xD♥


:

حبيت أسوي سيرج ب النت عشان اشوف نتايج أكثر
و تكون واضحه الصورة لكم♥
هذا اللي حصلته $:


مثل ماهو معروف إن عيون الآسيوين صغار خلقه
بس شوفوا بس شسوت هالعدسات :((♥
. . ماعندي علم إذا في لون أسود,ولو إني مدري أحسها مو طبيعي لون الأسود /:
بني أقرب لـ القلب♥


أنشهد إنه سيكريت ههههههههه xD
مثل ما إنتوا شايفين . . قبل و بعد و نتيجة و لا أروع♥

:

و يآرب أكون وصلت الفكرة و شسمه هذا $:
. . دمتم سالمين صقيقاتي♥


twitter:cloud9_s
instagram:sarontah_

2 comments:

  1. مرره أحبها كنت أستخدمها اول لما كان ناقص نظري بس سويت ليزر ولا صوت البس لما شفت البوست اشتقت لها❤ شكلي برجع اجيب لي يعطيك العافية حبيبتي

    ReplyDelete
    Replies
    1. ماشاء الله () . . ربي يتمم عليج حبيبتي ويعافييج :** نورتيني ياعسل ()

      Delete

Top